عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

السياحة في تايلاند ، وأهم الأماكن السياحية في بانكوك و بوكيت

تعتبر تايلاند من أهم الوجهات السياحية في العالم والأكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا، نظراً لامتلاكها مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة والمعالم السياحية المتنوعة التي تلبي مختلف الاهتمامات.

المناخ في تايلاند

المناخ في تايلاند من النوع المداري الحار، وتُوجد في البلاد ثلاثة فصول: ربيع حار وصيف ممطر حار وشتاء قليل البرد. تصل درجات الحرارة بالمتوسط في بانكوك إلى 17°م في شهر يناير و37°م في مايو وأفضل الشهور لزيارة تايلاند هي من نوفمبر إلى مارس.

السياحة في بانكوك

 

https://images.myguide-cdn.com/bangkok/companies/grand-palace-wat-pho-wat-arun-flexi-private-temple-tour/large/grand-palace-wat-pho-wat-arun-flexi-private-temple-tour-919677.jpg

هي عاصمة تايلاند والمدينة السياحية الأشهر في الدولة، يطلق عليها التايلانديون “كرونج شيب” أي مدينة الملائكة وتعتبر الميناء الرئيسي ومركز صناعي هام والسوق الرئيسي للمجوهرات في البلد، بها العديد من المعالم السياحية المميزة، بالإضافة إلى وفرة المولات التي تعتبر من الوجهات المهمة للسائح المتوجه إلى تايلاند. كما يوجد بها عدد من المطاعم المتنوعة والتي توفر أشهى المأكولات التايلاندية التقليدية والعالمية. ويفضل زيارتها في الفترة من ديسمبر إلى مارس.

القصر الكبير

قصر مكون من عدة مباني متجاورة، كان مقراً للحكم حتى أوقات قريبة قبل أن يتحول إلى مزار سياحي. يمكنك مشاهدة مقر العرش المذهب وزيارة المتحف الملحق بالقصر الذي يحتوي على قطع أثرية متميزة تحكي تاريخ تايلاند منذ القدم.

السياحة ف تايلاند
The Royal Grand Palace

نهر تشاو فرايا

يعتبر شريان الحياة في العاصمة بانكوك فهو النهر الرئيسي فيها، ويضم على ضفافه وجهات مخصصة للسياح حيث المطاعم والمولات والمقاهي المتنوعة، كما يمكن للسياح الوصول إليه من نقاط متعددة والاستمتاع بركوب القوارب والعبارات وسط إطلالات جميلة وأجواء حيوية.

السياحة في تايلاند

Chao Phraya River

سوق تشاتوتشاك

سوق شعبي كبير مقام على ما يقارب الثلاثين فداناً. يعتبر أهم سوق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع به؛ وهو مقصد كثير من هواة السياحة في تايلاند، كما يوجد بالقرب منه العديد من الفنادق والمطاعم. ويتواجد به كل ما يمكنك تخيله وشراءه من اللوحات والتحف التذكارية والهدايا بمختلف أنواعها.

السياحة في تايلاند

Chatuchak Weekend Market

مول أسياتيك ريفرفرونت

يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في تايلاند للعوائل. يوجد به أكثر من 1500 محل تجاري لبيع أغراض متنوعة، كما يوفر أكثر من 40 مطعم متنوع. ويضم أيضاً سوق ليلي يقدم الكثير من البضائع والهدايا التذكارية بأسعار مناسبة، ويمكن كذلك مشاهدة العديد من العروض الممتعة التي يحبّها الأطفال.

السياحة ف تايلاند

ASIATIQUE The Riverfront

مول إم بي كي MBK Center

يعد من أكبر مراكز التسوق في بانكوك حيث يضم 2000 متجر متنوع يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة والراقية تشتمل على أزياء، وأحذية، وحليّ، وهواتف محمولة. بالإضافة إلى مراكز بيع الأجهزة الكهربائية، يضم المجمع ماركات عالمية مشهورة ويوجد به عدد من المطاعم.

السياحة ف تايلاند

mbk center bangkok

لومبيني بارك Lumpini Park

أحد أهم الحدائق في بانكوك نظراً لتميُزها بالمساحات الخضراء، والبحيرات الهادئة، بالإضافة إلى توليفة من أجمل النباتات الاستوائية. يمكنك التقاط أروع الصور بصحبة الطبيعة الخلابة. كما أن الدخول إلى الحديقة مجاني.

السياحة ف تايلاند

lumpini park bangkok

عالم سفاري بانكوك Safari World

عالم سفاري بانكوك Safari World من أجمل حدائق السياحة في تايلاند وأكبرها. يمكنك ركوب حافلة مصفحة، والتجول في حديقة السفاري التي تمتد على مسافة 8 كم، ومشاهدة الحيوانات البرية مثل الأسود والنمور. كما يمكن مشاهدة عروض التسلية التي تقدمها الدلافين والقردة. ويوجد مطعم واستراحة ومتجر للهدايا.

السياحة ف تايلاند

السياحة ف تايلاند

سي لايف بانكوك أوشن وورلد

واحد من أهم أماكن السياحة في بانكوك. يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون في مدينة بانكوك. وهو من أهم العجائب المائية في المدينة، يشمل الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام؛ المجموعة من أعماق مختلفة من جميع أنحاء العالم.

السياحة ف تايلاند

SEA LIFE Bangkok Ocean World

سيام بارك سيتي

أحد كبر مدن الألعاب في بانكوك، تحتوي على الكثير من الألعاب الترفيهية المميزة والألعاب المائية. كما تحوي أكبر بحر اصطناعي في العالم والعديد من أحواض السباحة بأحجام مختلفة بالإضافة إلى زحاليق مائية مرتفعة ومثيرة.

السياحة ف تايلاند

Siam Amazing Park

السياحة في بوكيت

تعتبر بوكيت أو فوكيت أو كما تعرف أيضاً باسم لؤلؤة الجنوب أكبر و أجمل جزر تايلاند وأكثرها شهرة حيث الطبيعة الساحرة من جبال وتلال وغابات وشواطئ رملية صافية، بالإضافة إلى الشلالات والبحيرات والعديد من الأماكن الخلابة وتُصنّف كواحدة من أفضل مواقع الإبحار والغوص العالمية، بما تضمه من شعاب مرجانية فائقة الجمال ومخلوقات مائية مُتنوعة ونادرة. ويُنصح بزيارة بوكيت خلال الفترة من بداية ديسمبر حتى أبريل حيث تعتبر الفترة الأنسب للراغبين في زيارة الشواطئ وممارسة الأنشطة البحرية.

أهم الأماكن السياحية في بوكيت

شاطئ كاتا-Kata Beach

من الشواطئ المثالية للعائلات حيث المرح والحيوية، ومُمارسة الرياضات المائية الترفيهية المُثيرة كركوب الأمواج والغطس. ويمكن الاستجمام والتشمس أمام مياه البحر الصافية ورمال الشاطئ النقية. يضم الشاطئ سلسلة من أرقى المنتجعات السياحية ومحلات بيع الهدايا والتذكارات. مع خيارات مُتنوعة لتناول الطعام من أكشاك الشارع الشعبية وصولاً للمطاعم الراقية.

السياحة ف تايلاند
Kata Beach

شاطئ كمالا

شاطئ هادئ ورائع وغير مزدحم. مثالي للسباحة والغطس. يتميز بطبيعة خلابة ورمال نقية ومياه صافية وتلال حجرية مُحيطة بالشاطئ. وهو وجهة مثالية لمحبي العطلات الهادئة المُنعزلة وهواة الصيد.

السياحة ف تايلاند
kamala beach

خليج بان ناه

خليج خلاب يحتوي على 42 جزيرة صغيرة، ويمتاز بكثرة كهوفه المليئة بالحجارة الجيرية والمواقع التاريخية، ويضم حديقة بوكيت الوطنية حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة والحيوانات النادرة والاستلقاء والتمتع بجمال الشاطىء والشمس الدافئة. أو إستئجار أحد القوارب المائية والذهاب في رحلة لمُشاهدة الخليج والجزر من البحر.

السياحة ف تايلاند
Phang Nga Bay

فنتازيا بوكيت

من أشهر معالم السياحة في بوكيت، وهي مدينة ملاهي فريدة من نوعها صممت على غرار مدينة الألعاب الشهيرة الموجودة في مدينة لاس فيغاس الأميركية، توجد بها أماكن لعروض وتصاميم مبهرة للزوار بتكنولوجيا عالمية. بالإضافة لعروض مسرحية وبهلوانية فردية. كما يوجد بوفيه مفتوح في المطعم الكبير يوفر قسم حلال وأكل عربي.

السياحة ف تايلاند
Phuket FantaSea

مركز تسوق جانغسيلون

أشهر مولات بوكيت لتميزه بموقعه الفريد على طريق بانغلا بالقرب من شاطئ بانتونج، يضم نحو 200 متجر لأشهر الماركات العالمية في مجالات الأزياء والأحذية والعطور والنظارات ومُستحضرات التجميل ومراكز العناية بالبشرة. كما يوفر أماكن ترفيه للأطفال.

السياحة ف تايلاند
Jungceylon Shopping Center

حديقة جنغل سبلاش المائية

من أشهر أماكن السياحة في تايلاند، توفر عدد من الألعاب المائية المثيرة، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لأنشطة الأطفال مثل التلوين والرسم و القص واللصق وصنع الأشكال. كما يوجد بها فعاليات وعروض بهلوانية. ويمكن تناول وجبه الغداء داخل المطعم وشرب المشروبات المنعشة والتمتع بإطلالة الحديقة.

السياحة ف تايلاند
splash jungle water park phuket

مملكة نمور بوكت

تعتبر أول مملكة للنمور في العالم، ومكان جذب كبير للسياح المهتمين بمتابعة حياة النمور ومراحل نموها، يوجد بها عدة أقسام يمكن زيارتها مقسمة حسب عمر النمور. وجميع النمور في الحديقة مدربة بشكل ممتاز على أيدي مدربين مختصين وتتعامل مع الزوار بمودة ولطف. يمكن اصطحاب مرشد محلي لتقديم شرح وافي حول الحديقة وسكانها من النمور، واصطحاب الزائر للمناطق الآمنة.

السياحة ف تايلاند
Tiger Kingdom – Phuket

بوكيت أكواريوم

من أروع الأحواض المائية في تايلاند وأحد أهم أماكن السياحة في بوكيت وأكثرها مُتعة للأطفال من مُختلف الأعمار. حيث تتيح لهم مشاهدة الأسماك المُلونة والضخمة والنادرة وغيرها من أشكال المخلوقات المائية البحرية والنهرية من خلال شاشات العرض المُمتدة من الأسقف وحتى الأرض.

السياحة ف تايلاند
Aquaria Phuket

نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات الممتعة أثناء رحلتكم القادمة إلى تايلاند

للحجز والاستفسار عن عروض تايلاند اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى