عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

أهم المدن والأماكن السياحية في سويسرا

الطبيعة الخضراء الساحرة، والأرياف الجميلة الهادئة ببحيراتها الصافية وشلالاتها العجيبة، بالإضافة إلى الأماكن السياحية العديدة والمتنوعة، وأجوائها الرائعة، وموقعها الجغرافي المميز في القارة الأوروبية وسط أهم الدول السياحية مثل ألمانيا والنمسا وإيطاليا وفرنسا، كل هذا يجعل سويسرا وجهة مثالية لعشاق السفر .. نقدم لكم في هذه المقالة أهم المدن والأماكن السياحية في سويسرا

انترلاكن والأماكن القريبة منها :

إنترلاكن هي أشهر بلدة سياحية في سويسرا، فهي تضم العديد من المناطق الجميلة حيث الأماكن الطبيعية كالبحيرات والأنهار والشلالات والوديان والسهول الخضراء، إلى جانب المنتزهات والأسواق والمعالم التاريخية. بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المتميزة .. وإليك أهم هذه الأماكن :

هاردر كولم

جبل من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن، يوجد في القمة مطعم ومقهى ومساحة خاصة للأطفال، بالاضافة إلى منصة معلقة يمكن من خلالها مشاهدة بحيرتي ثون وبيرنز مع إطلالة رائعة على مدينة إنترلاكن الواقعة بينهما.

مطل هاردر كولم

الإحداثية للقطار المعلق الذي يصل إلى المطل

بحيرة برينز

من أجمل بحيرات سويسرا، مياهها زرقاء فيروزية يشعر كل من يراها بأنه في جنة على الأرض، يمكن الذهاب في جولة بالقارب من غرب انترلاكن وصولاً إلى البحيرة ومروراً بالشلال الرائع جيس باخ، وهي من أمتع الجولات داخل انترلاكن. كما يمكن ركوب الدراجات والتنزه حول البحيرة .. أو الانطلاق بالقطار البخاري من برينز إلى قمة جبل برنزر روثرن.

lake-brienz بحيرة برينز

الإحداثية لموقع انطلاق الجولات

جولة القطار البخاري

من أجمل وأمتع الأنشطة في إنترلاكن، حيث يمكنك مشاهدة المناظر البديعة المطلة على البحيرات والمنحدرات الصخرية أثناء صعود القطار، تستغرق الرحلة حوالي ساعة، وينطلق القطار من محطة Brienz Rothorn bahn

جولة القطار البخاري

الإحداثية لنقطة انطلاق القطار

شلالات تروميل باخ

عبارة عن عشرة شلالات رائعة الجمال داخل تجويف جبلي وتتدفق من ذوبان الجليد من ثلاثة جبال جليدية، يمكنك الاستمتاع بجولة مثيرة باستخدام السلالم المعدنية المحفورة داخل الجبال ورؤية الشلالات وزيارة المغارات.

شلالات تروميل باخ

الإحداثية لمواقف الشلال

شلالات ستوباخ

تقع في وادي لوتربرونن المشهور بكثرة الشلالات التي يصل عددها إلى 72 شلال، أشهرها هي شلالات ستوباخ وهي واحدة من أعلى الشلالات في أوروبا حيث تنحدر من ارتفاع 300 متر تقريباً. وتقع قرية لوتربرونن على بعد 13 كم من إنترلاكن. وبها أماكن جميلة جدًا  ومناسبة للشواء والتخييم.

شلالات ستوباخ

حديقة يونغفراو

عبارة عن حديقة من ستة أجنحة مثيرة، تعرض أسرار الكرة الأرضية، كل جناح داخل الحديقة يحكي أسرار أحد أهم المعالم الطبيعية أو الإنجازات التي قام بها الإنسان، كما تقدم الحديقة العديد من العروض الممتعة للأطفال.

حديقة يونغفراو

كهوف وشلالات سانت بيتوس

يقع كهف سانت بيتوس في انترلاكن على ارتفاع 300 قدم وهو من أهم معالم السياحة في انترلاكن حيث يمكنكم الاستمتاع بمنظر شلالات الماء التي تتدفق من الجبال، يتمتع الكهف بجو بارد ورطب.

St.-Petus-Caves-and-Waterfalls.jpg

الإحداثية لمواقف الكهوف

بحيرة ثون

تقع على بعد 30 كم غرب انترلاكن، يمكن ركوب السفن الصالونية والذهاب في جولة داخل البحيرة والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق المنعش وصولاً إلى بلدة انترلاكن.

بحيرة ثون Lake-Thun

الإحداثية لمكان انطلاق الرحلات

حديقة ثون

حديقة جميلة مطلة على البحيرة مناسبة للاسترخاء والاستمتاع بالطقس اللطيف أو القيام بالعديد من النشاطات مثل الجلوس وقراءة الكتب على المقاعد الخشبية أو إطعام البط في البحيرة أو المشي على طول المسارات المرصوفة داخل الحديقة.

حديقة ثونSchadau-Park

تلفريك وزحليقة فينقستيج

تقع في وادي جريندلفالد على بعد 20 كم من انترلاكن، يتم الصعود بالتلفريك وصولاً إلى الزحليقة حيث مسار ممتع للتزحلق مع إطلالة رائعة على جبال الألب.

فينقستيج

pfingstegg-grindelwald-1.jpg

الإحداثية للتلفريك

الزحليقة الجوية فيرست فلاير

تقع في وادي جريندلفالد على بعد 30 كم من انترلاكن ، نشاط مثير لمحبي المغامرة، كابل فولاذي بطول 800 متر، يتم تثبيت المغامرين بأمان عن طريق الحزام الثابت والحبال المطاطية، ومن ثم ينطلقون في تجربة فريدة بسرعة تصل الى 84 كيلو متر بالساعة.

الزحليقة الجوية فيرست فلاير

قطار الطبيعة

قطار الطبيعة الخلاب، والسكة الأكثر انحدارًا في أوروبا، أفضل وأسرع وأكثر طريقة مشوقة في دولة سويسرا لاستكشاف الطبيعة الخلابة من الجبال والسهول الخضراء، عبارة عن عربات مفتوحة تستوعب 24 راكبًا تصعد بك الى الأعلى لبحيرة “غلمير” وتسير العربة بسرعة ثابتة تسمح للركاب التمتع بالأجواء الساحرة من الهواء المنعش والطبيعة الخلابة.

gremelbahn

بحيرة لونجيرن

من أجمل البحيرات في سويسرا، تتمتع بمياه زمردية نقية، ويحيط بها من جميع الاتجاهات الغابات اليانعة والمساحات الخضراء الشاسعة. ويمكن القيام بالكثير من النشاطات في البحيرة مثل السباحة والصيد وركوب قوارب التجديف والتنزه برفقة العائلة والأصدقاء، أو الذهاب بمسارات مشي مطلة على البحيرة، أوقيادة الدراجات الهوائية

الإحداثية لمطل البحيرة

مدينة لوزيرن

لوزيرن واحدة من أجمل مدن السياحة في سويسرا ، فهي تحوي مزيجاً من الأماكن الطبيعية والتاريخية بالإضافة إلى جمال العمارة وأناقة الضيافة ومشاهد الطبيعة الساحرة.. وإليك أهم هذه الأماكن :

قمة بيلاتوس لوزيرن

من أجمل وأعلى القمم في مدينة لوزرين وتطل على مناظر بانورامية خلابة، يمكن أخذ رحلة للصعود عن طريق القطار المسنن عبر جبال الألب حيث المتعة والمشاهد الرائعة على جوانب مسار القطار ثم النزول بالتلفريك.

الإحداثية لمحطة الصعود بالقطار المسنن/box]

بحيرة لوزيرن

رابع أكبر بحيرة في البلاد، وأحد أجمل البحيرات في سويسرا، يمكن أخذ جولة بالقوارب الصالونية الفاخرة ومشاهدة المناظر الرائعة حول البحيرة انطلاقاً إلى وجهات عديدة يمكنك الاختيار من بينها.

الإحداثية لمكتب تنظيم الجولات

جسر تشابل

يعرف ايضاً باسم جسر كابيلبروكا، وهو أحد أهم المعالم في لوزيرن، عبارة عن جسر مشاة خشبي مغطى من الأعلى، يحتوي على عدد من اللوحات الفنية والتاريخية، ويمر عبر نهر روس (Reuss) وتغطي كلا جانبيه ورود عطرة تزيده جمالاً.

المدينة القديمة

مدينة غارقة بالجمال والتاريخ تتسم بالهدوء والنظافة، تقع على ضفاف نهر الرويس ، يمكنك زيارة جسر شابل أو جسر سبروير ثم العبور والاستمتاع بالتجول في شوارعها ذات المباني والميادين الأنيقة، بها العديد من المتاحف والمقاهي والمطاعم ومحلات التسوق المميزة.

الإحداثية لجسر سبروير

المتحف السويسري للنقل

متحف يعرض تطور المواصلات العامة في سويسرا سواء الباصات، أو السكك الحديدية، أو القطارات، أو الطائرات، يوفر العديد من النشاطات التفاعيلة، كما توفر القبة السماوية الأكبر والأكثر حداثة في البلاد تلسكوبا يمكنك فيه رؤية النجوم والكواكب البعيدة.

كونفسير باخمان

متجر رائع للحلويات في لوزيرن. يقدم حلويات محلية لذيذة جدا محضرة بدقة عالية. ولدى هذا المتجر مجموعة واسعة من أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من المشروبات والشوكولاتة والحلويات والكعك، ويوجد أماكن لمن يرغب بالجلوس داخل المتجر.

سويسرا سياحة

برنامج سياحي و جدول يومي لزيارة انترلاكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى