عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

أهم المدن والأماكن السياحية في النمسا

تتميز النمسا بعدد كبير جدًا من الأماكن السياحية الرائعة، من أهم المدن التي نرشح زيارتها في النمسا هي سالزبورغ وزيلامسي وبيرتساو وذلك نظراً لأن هذه المدن قريبة من بعضها وتتميز بطبيعة خلابة وأماكن سياحية متنوعة تغني عن زيارة باقي مدن النمسا.

♥ أولاً : مدينة سالزبورغ والأماكن القريبة منها :

سالزبورغ من أجمل مدن النمسا السياحية، تتمتع بجمال طبيعي خلاب يضفيه عليها نهر سالزاك الذي تقع على ضفافه إلى جانب الطبيعة الساحرة لجبال الألب الواقعة بالقرب منها كما يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التاريخية والفنية والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي المميزة. وإليك أهم هذه الأماكن :

قصر وحديقة ميرابيل

تعرف الحديقة باسم “التحفة البستانية” حيث تعتبر رمزاً للإبداع في عالم تصميم الحدائق، يمكنك إحضار غدائك أو وجبتك الخفيفة والاستمتاع بوجبتك في حدائق القصر. موقع مثالي للصور ونزهة لطيفة.

المدينة القديمة

من أعرق الأماكن في سالزبورغ، تضم العديد من المواقع التي صنفت من أبرز مواقع التراث العالمي، مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت، وبها  شارع غيتريدغاسه ( شارع المشاة ) الذي يتميز بالمباني العالية والمتناسقة، والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأجواء الحيوية والرائعة.

قلعة هوهن

من أهم الأماكن السياحة في سالزبورغ، تتميز بإطلالتها الرائعة فوق المدينة، يمكن ركوب القطار الجبلي الذي يصل إلى القلعة والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية.

قصر هيلبرون

أو “قصر الخدع المائية” يعد من أكثر الأماكن الشعبية في سالزبورغ، و يتميز بحدائقه الكبيرة و يوجد به عدد من المسابح والكهوف والتماثيل التاريخية والأسطورية والنوافير الخادعة ومسرح ميكانيكي يعمل بواسطة المیاه.

 بحيرة فوشل ام سي

تبعد عن سالزبورغ 22 كم ( 23 دقيقة ) وهي بحيرة خضراء زمردية هادئة ونقية ونظيفة جدًا، يمكن التمشي حول البحيرة حيث المناظر الطبيعية الخلابة أو أخذ جولة بالقارب ثم تناول الأسماك المدخنة في أحد المطاعم على ضفاف البحيرة.

الإحداثية لمكان تأجير القوارب

♥ ثانياً : مدينة زيلامسي والأماكن القريبة منها :

زيلامسي واحدة من أجمل قري الريف الأوروبى وأبرز المنتجعات السياحية عالمياً نظراً لموقعها الخلاب بجانب سلسلة جبال الألب الأوروبية الممتدة بطول 100 كم، والقرية لها إطلالة لا توصف على بحيرة زيل المشهورة والساحرة .. وإليك أهم الأماكن والأنشطة في زيلامسي :

بحيرة زيلامسي

من أروع الأماكن السياحية في زيلامسي، يوجد العديد من مراكز إستئجار الأدوات المائية على ضفاف البحيرة، حيث يمكنك إستئجار قوارب الواسات العائلية أو قوارب الأشرعة لعشاق المغامرة، أو قارب الفوج السياحي الذي يرافقك فيه مرشدا سياحيا يقدم لك جميع معالم مدينة زيلامسي المطلة على البحيرة.

الإحداثية لمكان تأجير القوارب

تلفريك قمة شميتن هوهِ

يبلغ ارتفاع القمة 2000 متر فوق سطح البحر ، وتوفر إطلالة ساحرة على مدينة زيلامسي. يمكنك ركوب التلفريك صعوداً للقمة والاستمتاع بالمناظر الخلابة ثم الاستراحة في أحد المقاهي أو المطاعم الموجودة على القمة.

الإحداثية للتلفريك

إليزابيث بارك

مكان هادئ ذو طبيعة ساحرة، يوجد ممشى جميل محيط بالبحيرة، مناسب للنزهة العائلية حيث يمكنك أنت وأطفالك التجول في الحديقة بالدراجات، واستئجار القوارب وأخذ جولة في البحيرة.

ملاهي فاميلي لاند

أحد أشهر أماكن الترفيه في زيلامسي، بها العديد من الألعاب والأنشطة المناسبة للكبار والصغار مثل الزحاليق والطوافات المائية – جولة بالقطار الصغير – نافورة راقصة – ألعاب مغامرة – حديقة حيوانات.

قرية وتلفريك ماريا ألم

قرية جميلة تتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة، تبعد عن زيلامسي 15 كم، يوجد تلفريك في وسط القرية يصل إلى منطقة dorfjat NATRUN وبها عدة خيارات من الترفيه والاسترخاء ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة ووجود الألعاب المجانية المختلفة للأطفال.

زحليقة سالفيدين

قريبة من قرية ماريا ألم ( 7 كم ) ويتم الصعود لها بعربات معلقة، أحد أمتع الأنشطة في النمسا، فيها 61 منحنى بطول 1,6 كم بارتفاع 345 م مع قفزتين هائلتين.

زوحليقة النمسا

زحليقة ألبين كوستر

الزحليقة الصيفية البن كوستر إمست الأطول من نوعها في العالم واطول مسار زحاليق بالنمسا بطول 3.5 كم ومن على ارتفاع 1500 متر، تجربة مليئة بالتشويق والمغامرة، حيث تنحدر العربة على مسار التزحلق بسرعة مثيرة، يتم الوصول الى مركز اللعبة من خلال مصعد كهربائي زجاجي يوفر مشاهد بانورامية على الطبيعة المحيطة

سياحة النمسا فنادق النمسا عروض سفر النمسا

حديقة وملاهي فيرلايتن

منتزه سياحي شاسع جداً، ويضم أكثر من 50 لعبة جذابة خاصة للأطفال، وحديقة حيوانات برية بها أكثر من 200 حيوان من مختلف الأنواع.

ثالثاً : مدينة بيرتساو والأماكن القريبة منها :

تبعد عن زيلامسي 120 كم وتتميز بيرتساو بطبيعيتها الريفية الهادئة، ومناخها الجميل خاصة في الصيف، تحتوي على الكثير من معالم الطبيعة الخلابة من جبال ، وغابات ، ووديان ، إلى جانب مراعى جبال الألب ومزارع الفواكه وبها بحيرة من أجمل بحيرات النمسا .. وإليك أهم الأماكن السياحية في بيرتساو :

بحيرة آخن سي

من أجمل بحيرات العالم، وتتميز بوجود مجموعة من الأماكن السياحية بها مثل مرسي آخن سي هوف ، وحديقة المغامرات ، ويمكن التجول حولها بواسطة تلفريك روفان ، أو الإنطلاق بالقطار البخاري.

الإحداثية للتلفريك المطل على البحيرة

مطعم بانوراما كانزيلكهريه

كافيه ومطعم مع إطلالة بانورامية ساحرة للمكان بالكامل، يقع قبل بحيرة آخن سي ويقدم القهوة والوجبات المتنوعة.

زحليقة ألباختال

تبعد عن بيرتساو ساعة، جميله وحديثة، الدرب لها جبلي جميل جداً، يتم الصعود لها بالتلفريك، الإطلالة رائعة ويوجد ألعاب ومرافق ومقاهي.

متجر مزرعة فلوبيري

لديهم منتجات محلية الصنع مثل المربيات والصلصات والأعشاب والملح ويتوفر لديهم فواكه مثل الفراولة وجميع أنواع التوت مع إمكانية القطف بنفسك للفواكه الناضجة. السماح بالقطف يكون من يونيو حتى أغسطس، أما المنتجات يتم بيعها في المتجر طوال العام.

منطقة ألعاب هابي هوب

منطقة ألعاب مغلقة، مكان رائع للأطفال من أي عمر تقريبًا. خاصة إذا كان الجو ممطراً، يوجد عدد كبير من الألعاب، وترتيبات خاصة حيث يمكن عمل حفلة لمجموعة من الأطفال ويتم نصب خيمة وتقديم وجبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى