عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

أهم الأماكن والأنشطة السياحية في بولندا

بولندا من أجمل دول أوروبا التي تتميز بطبيعة خلابة وأرياف رائعة وأنشطة وفاعليات مميزة كما أنها أقل تكلفة من دول مثل سويسرا والنمسا. فهي خيار رائع للسائح، ووجهة عائلية مميزة. تعتبر مدينة زاكوباني وجهة مثالية لعشاق الأرياف الأوروبية والطبيعة الساحرة بينما تعد كراكوف المركز التاريخي النابض بالحيوية وأجواء المدينة، وإليكم أهم الأماكن والأنشطة السياحية في زاكوباني وكراكوف.

أولاً: الأماكن السياحية في زاكوباني

قمة غوبالوفكا - Gubałówka

هي أشهر مكان سياحي في زاكوباني. عبارة عن قمة جبل توفر إطلالة بانورامية رائعة على جبال تاترا الشهيرة. أهم الأنشطة في هذا المكان هي رحلة القطار الزجاجي الذي يصعد بكم وسط الغابات. كما توجد زحليقة ممتعة ومثيرة. المكان بالأعلى يحتوى على جلسات جميلة وبعض المطاعم والمقاهي.

انشطة سياحية في غوبالوفكا- السياحة في بولندا

إحداثية القطار: من هنا
إحداثية الزحليقة: من هنا

التلفريك المكشوف - Skigebiet Butorowy Wierch

تلفريك جميل يوفر رحلة ممتعة. يصلح أكثر في فصل الصيف نظراً لأنه من النوع المكشوف. أرخص من التلفريك المغلق. ويقع على بعد 5-10 دقائق من مركز زاكوباني وبالقرب من وادي كوشتيليسكا الرائع.

تلفريك-زاكوباني-بولندا.png

وادي كوشتيليسكا - Kościeliska Valley

وادي كوشتيليسكا من الأماكن الرائعة التي لا ينبغي تفويت زيارتها أثناء رحلتك ، سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة ومسارات المشي الجميلة حيث الماء الجاري والغابات المورقة والإطلالات المميزة على جبال تاترا.

زاكوباني-بولندا-وادي كوشتيليسكا

بحيرة مورسكي أوكو - Morskie Oko

بحيرة مورسكي أوكو (عين البحر) بحيرة جميلة جداً تقع في منتزه جبال تاترا وسط الجبال في منظر خيالي رائع. الطريق إليها مرحلتين: المرحلة الأولى التنقل بالباص. المرحلة الثانية من مدخل المتنزه الي البحيره 4 كيلومتر مشي أو ركوب عربة الحصان والأفضل العربة لأن الطريق مُرهق لكبار السن والأطفال.

بحيرة-مورسكي-اوكو-بولندا-زاكوباني.png

إحداثية بداية الطريق للبحيرة: من هنا

تلفريك كاسبروي فيرش - Kasprowy Wierch

أحد أهم الأنشطة في زاكوباني. تلفريك مغلق يصحبكم في جولة ممتعة توفر مناظر خلابة للجبال والوديان المحيطة بها. من مميزاته وجود ساحات داخلية كما أنه مناسب للأطفال والعائلات.

تلفريك-كاسبروي-فيرش-بولندا.png

شارع كروبوفكي - krupówki street

شارع كروبوفكي هو الشارع الرئيسي، يُعتبر موقعًا مثاليًا للتسوق حيث تتوفر فيه مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والتذكارات، إضافةً إلى محال الملابس والمجوهرات والهدايا. كما يضم بجواره شارع للأزياء والمتاجر الفاخرة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الحيوية ومتاجر الحلويات.

شارع كروبوفكي

إحداثية لشارع الأزياء : من هنا

البيت المقلوب - dom do góry nogami

هو معلم جذب فريد في زاكوباني. تدور فكرته حول دعوة الزوار لاستكشاف خيالهم ويمنحهم فرصة لتجربة تأثيرات جاذبية مختلفة، حيث يبدو كل شيء فيه معكوساً. من المعالم التي تناسب الكبار والصغار لقضاء وقت ممتع والتقاط بعض الصور المختلفة.

البيت-المقلوب-زاكوباني-بولندا.png

مركز ترفيه للأطفال - Centrum Rozrywki

مركز الترفيه بود جوبالوفكا هو وجهة ترفيهية شهيرة  يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والتسلية، بما في ذلك الألعاب والمطاعم والمحلات التجارية. يُعتبر مكانًا مثاليًا للعائلات والزوار من جميع الأعمار الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية ممتعة ومميزة في جو رائع ومناظر خلابة.

ملاهي-زاكوباني.png

ثانياً: أهم الأماكن السياحية في كراكوف

ساحة كراكوف الرئيسية - rynek główny

ساحة كراكوف الرئيسية هي واحدة من أهم وجهات كراكوف وتعتبر نقطة البداية المثالية لاستكشاف المدينة. مكان يجمع بين الجمال التاريخي والثقافي والأماكن الرائعة لتناول الطعام والتسوق. استمتع بيومك في ساحة كراكوف الرئيسية واستكشف ما تقدمه هذه المدينة الجميلة.

ساحة-كراكوف-بولندا

قلعة فافل التاريخية- Wawel Royal Castle

قلعة فافل في كراكوف تمتاز بتاريخها العريق الذي يعود إلى القرون الوسطى، بها مجموعة متنوعة من المباني التاريخية والمتاحف والفناءات الرائعة. إلى جانب جاذبيتها الثقافية والتاريخية، توفر أيضًا فرصًا للاستمتاع بالمشي في حدائقها الجميلة والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة كراكوف ومحيطها.

قلعة-فافل-كراكوف.png

تل كوسيوسكو - Kościuszko Mound

تل كوسيوسكو  في كراكوف، مكان تاريخي رائع ومختلف، يوجد به مسار مشي صاعد يمتد عبر الحدائق ويوفر مناظر رائعة لقلعة فافل والمعالم التاريخية الأخرى. يُعتبر هذا المسار فرصة رائعة للاستمتاع بالطبيعة والتاريخ في آن واحد، مع إطلالات مذهلة على مدينة كراكوف ونهر الفيستولا.

تل-كوسيوسكو-كراكوف

ملاهي إنرجي لانديا- Energylandia

هي أهم مكان للترفيه يمكنك زيارته أثناء رحلتك إلى بولندا. تبعد حوالي 50 كم عن كراكوف.يضم المكان مدينة ملاهي، حديقة مائية، ومنطقة معارض، بالإضافة إلى أكثر من 75 لعبة مثيرة. يُقام بها عروض فنية ونارية يوميًا، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتسلية لجميع أفراد العائلة.

ملاهي-انرجي-لانديا-بولندا

في الختام نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات أثناء رحلتكم إلى بولندا

لحجز أفضل عروض السفر إلى بولندا اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى