عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

كيف تقضي أجمل اسبوع في موسكو

موسكو، مدينة تجمع بين سحر الماضي وروعة الحاضر، تقدم لك تجربة سياحية لا تُنسى. سواء كنت من عشاق الفن، التاريخ، أو تبحث عن تجربة ترفيه مميزة، ستجد في موسكو ما يدهشك. إليك دليل مميز لقضاء أجمل أسبوع في العاصمة الروسية والاستمتاع بكل لحظة.

اليوم الأول – الوصول إلى الفندق

  • في البداية يفضل حجز فندق في مركز المدينة أو قريب من مركزها
    – خيارات مقترحة ( بأسعار مناسبة ) بناء على خبرتنا :
    Kempinski – Royal Aurora – Ararat Park Hyatt

اليوم الثاني

تناول إفطارك ثم استعد لزيارة الساحة الحمراء وهي قلب موسكو التاريخي وأهم معالم المدينة وبجوارها تجد معالم أخرى شهيرة مثل كاتدرائية القديس باسيل والكرملين وحديقة أليكساندر.

اليوم الثالث

كن على موعد مع تجربة جميلة وهي رحلة الكروز في نهر موسكو / أشهر قارب هو راديسون بلو – مدة الرحلة ساعتين ونصف تشاهد فيها مشاهد بانورامية خلابة للمدينة.

اليوم الرابع

استمتع برحلة إلى حديقة VDNKH وهي عبارة عن مرکز معارض سوفياتي سابق تحول إلى مجمع ترفيهي مليئ بالأنشطة الممتعة. يستضيف الأحداث والمعارض والنوافير الجميلة ويحتوي 250 قصر من الحقبة السوفيتية.

اليوم الخامس

تمتع بنزهة في شارع أربات القديم وتذوق الطعام الروسي التقليدي ثم اذهب للتسوق في مول gum أو مول aviapark

اليوم السادس

جرب الذهاب الى حديقة GORKY PARK الجميلة عن طريق المترو، يمكنك هناك ركوب الدراجات والقوراب المائية والتنزه وسط المناظر الجميلة.

اليوم السابع

لا تنسى شراء بعض الهدايا التذكاريا للأصدقاء والأقارب ويمكن الحصول عليها من المحال المتواجدة في شارع أربات أو مول GUM أو مول TSUM أو السوق الشعبي “إزمايلوفسكي”

في الختام نتمنى لكم قضاء أطيب الأوقات أثناء رحلتكم القادمة إلى موسكو

أقوى عروض السفر إلى موسكو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى