عروض سفر حصرية بأرخص الأسعار

استكشف العروض

أهم الأماكن والأنشطة السياحية في موسكو

لا يختلف شخصان على أن موسكو تقع في قمة الترتيب كأحد أفضل وجهات السفر حول العالم. المدينة ساحرة وخيالية، جميلة طوال العام، باردة في الصيف، وفاتنة في بداية الشتاء وفترة رأس السنة، وصالحة للزيارة حتى في ذروة البرد والثلوج. أجوائها احتفالية ومبهجة، شعبها هادئ ومُسالم، أماكنها السياحية كثيرة ومتنوعة، فــتجد الحدائق الواسعة، والمعالم التاريخية العريقة. والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى أرقى وأفخم الفنادق ومراكز التسوق على مستوى العالم. كما يوجد عدد كبير من المطاعم التي تقدم الأكل الحلال وتجارب الطعام بمعايير عالمية احترافية.

نستعرض معكم في هذه التدوينة أهم الأماكن التي يمكنكم زيارتها وأنتم في موسكو:

الميدان الأحمر أو الساحة الحمراء - Red Square

قلب موسكو التاريخي، وقبلة السياح الأولى. وهو موطن لمعالم شهيرة مثل كاتدرائية القديس باسيل والكرملين، والتي ترمز إلى الأهمية الثقافية والسياسية لروسيا. يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة بالقرب من هذا المكان.

الميدان-الاحمر-موسكو-الساحة-الحمرا-عروض-سفر-موسكو.png

منتزه جوركي بارك - Gorky Pak

منتزه حضري نابض بالحياة يوفر أنشطة ترفيهية وحدائق وفعاليات ثقافية. ويشتهر بين السكان المحليين والسياح لأجوائه الجميلة والحيوية.

جوركي-باركgorky-park-moscow-موسكو-الساحة-الحمرا-عروض-سفر-موسكو.png

مركز ترفيه - VDNKH

مركز معارض سوفياتي سابق تحول إلى مجمع ترفيهي وثقافي حديث. يستضيف الأحداث والمعارض والنوافير الجميلة يحتوي 250 قصر من الحقبة السوفيتية.

vdnkh-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

تلفريك موسكو

يوفر إطلالات بانورامية على أفق موسكو ونهرها. ويربط بين المواقع الشهيرة مثل Gorky Park و Muzeon Park ، مما يجعلك تستمتع بمناظر رائعة للمدينة.

موسكو-تلفريك-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

الجولة النهرية - River Cruise

جولة نهرية رائعة لمدة ساعتين ونصف داخل قارب راديسون بلو أحد اشهر اليخوت في موسكو. سوف تستمتع بمشاهدة جميع معالم المدينة والإطلالات البانورامية الخلابة.

قارب-موسكو-قارب-راديسون-موسكو-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

حديقة ألكسندر - Alexander Garden

موقعها ممتاز وسط المدينة، من أقدم الحدائق وأحلاها، بدأت قصتها في القرن الثامن عشر، وعلى مر السنين تحولت إلى مركز للراحة والتسلية لأهالي المدينة. المكان جوه خيالي، توجد نافورات ونباتات وتماثيل، ومسارات للتنزه والاستمتاع بالهواء الطلق.

alexander-gardenحديقة-الكسندر-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

مدينة الملاهي - Dream Island

مدينة ملاهي بتصميم من عالم الخيال، بها ألعاب مثيرة ومناطق جذب مائية وترفيه للعائلات والأطفال. مكان ممتع للمرح والتصوير وقضاء يوم مميز.

موسكو-دريم-ايلاند-dreamislandmoscow-عروض-سفر-موسكو.png

مول أفيابارك - Aviapark Mall

أحد أكبر مراكز التسوق في أوروبا، ويوفر عددًا كبيرًا من المتاجر وخيارات تناول الطعام وأماكن الترفيه لتجربة تسوق ممتعة.

aviapark-mall-افيابارك-مول-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

مول جم - Gum Mall

مول تجاري مميز يقع في الميدان الأحمر، تم تزيينه بشكل رائع من الداخل، ويضمّ ماركات عالمية مرموقة مثل لويس فيتون وفندي ولنكولن ولفيس. كما أنه يحتوي على تماثيل فنية مميزة وتصميم فلكلوري راقٍ. يمكنك الاستمتاع بالتجول وسط الحال وتجربة الآيس كريم والمقاهي والمطاعم الراقية. تجربة جميلة وممتازة، ومكان يستحق الزيارة.

gum-mallجم-مول-موسكو-عروض-سفر-موسكو.png

في الختام نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات أثناء رحلتكم إلى موسكو 

لحجز أفضل عروض السفر إلى موسكو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى